علوم, هوايات

اصنع إنسان آلي

متبنى من ‘Individuality Bot’ بواسطة admin@makezilla

 

Individuality Bot

منسوب إلى: admin@makezilla


يمكنك جعل هذا الإنسان الآلي يبدو خلاقاً ومثير للاهتمام كما تريد. فيما يلي ما تحتاجه للبدء. 
نشجعكم على الخروج عن التصميم المصور لدمج عناصر شخصية.

لا تتردد في مشاركة صور ابداعاتك مع الآخرين في مجتمع محاربي الحديد عن طريق البريد الإلكتروني إليهم عبر submit@ironwarriors.com. 

تخبرك الخطوتان 1 و2 بما تحتاجه لهذا المشروع، الخطوات 3 و4 و5 و6 تخبرك بما يجب القيام به. استمتع!


الخطوة 1: مواد البناء

 

Jar of discarded items

منسوب إلى: admin@makezilla

 

discarded items from the jar

منسوب إلى: admin@makezilla

 

image of screws, bolts, springs

منسوب إلى: admin@makezilla


لا تحتاج إلى شراء أي شيء.  الإنسان الآلي مصنوع بنسبة 100? من المواد المعاد تدويرها – تنتمي جميع أجزائه في السابق إلى شيء آخر. يمكنك الحصول على المواد الخاصة بك عن طريق تفكيك الأجهزة القديمة ولعب الأطفال والأجهزة الإلكترونية وغيرها من المواد المهملة.


الخطوة 2: الأدوات المطلوبة


ستحتاج إلى الأدوات التالية:  مسدس غراء ساخنة، صمغ قوي، سكين متعدد الاستخدامات ومناشف ورقية. استخدم مسدس الغراء لتركيب القطع الكبيرة معاً ولملء الثغرات عندما لا تتناسب الأجزاء تماماً مع بعضها. ننصح باستخدام صمغ قوي لتركيب الأجزاء الصغيرة مع بعضها، حيث أن هذا الصمغ تكون له قوة لصق أكبر بكثير من الغراء الساخن. استخدم السكين لإزالة أي غراء زائد بعد جفافه وكذلك لقص المواد إلى الحجم المناسب لاحتياجاتك. استخدم المناشف الورقية لمحو أي غراء زائد والحفاظ على منطقة العمل الخاصة بك نظيفة.


الخطوة 3: عمل الجسم


ابدأ بطرح كل القطع التي جمعتها وفكر كيف تريد الإنسان الآلي الخاص بك أن يبدو في شكله النهائي. في صورة الإنسان الآلي الموضحة هنا، قمنا بلصق عدة لوحات معاً لنجعل الجسم يبدو مستطيلاً تقريباً وركبنا عاكس الدراجة كأنه الصدر وأضافنا بعض البنود الصغيرة لتبدو وكأنها المحركات.  استمر فقط في إضافة الأشياء حتى ترى إنسانك الآلي يبدو جيداً. وتذكر، إنسانك الآلي يمكن أن يكون بأي شكل وحجم أنت تريده.


الخطوة 4: عمل الذراعان والساقان


للساقين، استخدمنا أنابيب ورق التواليت. القدمان مصنوعتان من محركات القرص الصلب، لأنها ثقيلة وتساع الإنسان الآلي على الوقوف بشكل مستقيم. قمنا بلف طول من السلك حول إحدى الساقين وعدد قليل من الأربطة المطاطية حول الساق الأخرى لتبدو كالجوارب.   وهذا مثال جيد على كيفية إظهار طابعك الشخصي على الإنسان الآلي. ربما لديك أيضاً فكرة غريبة أن ارتداء الجوارب المختلفة جالب للحظ؟ أيضاً، نحن نركب الدراجات كثيراً: وبالتالي، استخدمنا عجلتين من الدراجة اللعبة على جانب إحدى الساقين. يمكنك تضمين عناصر شخصية من هذا النوع أيضاً.   الذراعان مصنوعان من عناصر مأخوذة من ساعة المنبه/جهاز ستريو وقد قمنا باستخدامها لأنها تبدو كالأذرع. أضفنا كتف إلى إحدى الذراعين مصنوع من وردات ربط كبيرة الحجم وجسم ليزر أخضر مصنوع من غطاء قلم وترس إلى الذراع الأخرى.


الخطوة 5: عمل الرأس

 

image of electrical circuit

منسوب إلى: admin@makezilla

 

image of the head of robot

منسوب إلى: admin@makezilla


رأس الإنسان الآلي يدل على صفة الإنسان الآلي المميزة في هذا المشروع. إحدى العينان مصنوعة من مصباح LED أصفر اللون والأنف مصنوعة من مفتاح مقاومة متغيرة للتحكم في ضبط إضاءة مصباح LED. مصباح LED ومفتاح المقاومة المتغيرة والمقاومة 47 أوم (حسب الحاجة) موصلة جميعها على التوالي. السلكان الأحمر والأسود يؤديان إلى البطارية والتي قررنا أن تكون خارج الرأس لنتمكن من الوصول إليها. 

باقي الوجه مصنوع من أجزاء صغيرة مختلفة، بما في ذلك الحاجبين حيث تم لصقهما بالصمغ على زنبرك حتى يبدوان على نحو مزركش.


الخطوة 6: اللمسات الأخيرة


أضف المزيد من الأشياء لإكساب إنسانك الآلي طابع شخصي وسمات ممتعة. نعتقد أنه بإمكانك الاستمتاع بهذا المشروع إذا كانت لديك أشياء غير مرغوب فيها كما أنه سيكون ممتعاً إذا قمت به مع الأطفال.   هذا هو كل الأمر. احتفظ به كديكور أو قم بإهدائه إلى أحد الأصدقاء للتعبير عن حبك له.

Hobbies, Science

Build Your Own Robot

Adapted from ‘Individuality Bot’ by admin@makezilla  
Individuality Bot

Credit: admin@makezilla

 

You can make this robot look as creative and interesting as you want. Here is what you need to get started. We encourage you to deviate from the pictured design to incorporate personal elements. Feel free to share pictures of your creation with others in the Iron Warriors community by emailing them to _____.  

Steps 1 and 2 will tell you what you need for this project, and Steps 3, 4, 5, and 6 will tell you what to do. Have fun!

 
Step 1: Building Materials
 
Jar of discarded items

Credit: admin@makezilla

 
discarded items from the jar

Credit: admin@makezilla

 
image of screws, bolts, springs

Credit: admin@makezilla

 

You don’t have to buy a thing.  Our robot was made from 100% recycled material — all its parts once belonged to something else.You can get your materials by taking apart old appliances, toys, electronics, and other discarded items.

 
Step 2: Needed Tools
 

You’ll need the following:  a hot glue gun, super glue, a utility knife, and paper towels. Use the glue gun for putting larger pieces together and for filling in gaps when parts don’t fit perfectly. We recommend that you use super glue for attaching smaller pieces, since that will look much tidier than the hot glue.Use the knife to remove any excess glue after it has hardened, as well as to cut your materials to size to fit your needs. The paper towels are simply for wiping off any extra glue and keeping your work area clean.

 
Step 3: Make the Body
 

Start by laying out all the pieces you’ve collected, and think about how you want your robot to be shaped. In the bot pictured here, we glued together several plates to make a roughly rectangular body, attached a bike reflector for the chest, and added attached a few small items to look like actuators.  Just keep adding things until you think your robot looks good. And remember, your robot can be any shape and size you decide. 

 
Step 4: Make Arms and Legs
 

For the legs, we used toilet paper tubes. The feet are made from hard-drive motors because these are heavy and help the robot stand upright. We wrapped a length of wire around one leg and a few rubber bands around the other to resemble socks.   This is a good example of how you can show your individuality through the robot. Maybe you too have the weird idea that wearing different socks is lucky? Also, we ride bikes a lot: hence, the two toy bike wheels on the side of one leg. You can include personal elements of this nature too.   The arms are made out of parts from an alarm clock/stereo thing which we used because the pieces looked like arms. We added a shoulder made from large washers to one arm, and a green laser thing made out of a pen cap and gear to the other arm.

 
Step 5: Make the Head
 
image of electrical circuit

Credit: admin@makezilla

 
image of the head of robot

Credit: admin@makezilla

 

The head of this robot demonstrates the more “robotic” side of this project. One of its eyes is a yellow LED, and the nose is a potentiometer which can be turned to adjust the brightness of the LED. The LED, potentiometer, and a 47 ohm (just in case) resistor are connected in series. Red and black wires lead to a battery which we decided to have outside the head so that we can access it.  

The rest of the face is made of various small parts, including the eyebrows which are glued to springs so they can bobble around.

 
Step 6: Final Touches

Add more stuff to give your robot more personality and fun attributes. We think this is a cool project to do if you have some junk lying around, and this might be fun to do with kids.   That’s really it. Keep it as a decoration, or give it to a friend and tell them how much you love them.